منتدى بريس المغرب - مباريات الشرطة المغربية - مباراة الأمن الوطني

الوظائف العمومية و العسكرية - الأمن الوطني - نتائج ونماذج المباريات - إمتحانات البكالوريا - شؤون المدارس و التعليم - الإجازة المهنية والماستر
 
الرئيسيةالتكوين المهنيمكتبة الصوربحـثالتسجيلدخول
إعلانات
إعلان

توصل بجديد إعلانات الوظائف والمدارس وشؤون مباريات الأمن الوطني

(بعد الإشتراك سوف تصلك رسال تأكيد الإشتراك في بريدك، يجب الدخول لبريدك لتأكيدها )

Learn English Easily تعلم الإنجليزية بسهولة
المواضيع الأخيرة
» الدليل الشامل لكل ما يخص كروت الستلايت بكل أنواعها
من طرف kabitano 13.11.16 10:19

» نموذج طلب عمل باللغة الفرنسية Demande de travail exemple
من طرف زائر 11.11.16 8:29

» تجربتي في كتابي و شفوي مباراة حراس الامن ٢٠١٤
من طرف زائر 11.11.16 0:56

» تعلم الإنجليزية بسهولة Learn English Easily : الدرس 9 الإسم Noun
من طرف P-Man 09.11.16 16:14

» عناوين جميع الوزارات بالمغرب
من طرف زائر 02.11.16 13:18

المنتدى على الفايسبوك
منتدى بريس المغرب على الفايسبوك
سحابة الكلمات الدلالية
المباريات police العسكرية شروط امتحانات المغرب نمودج امتحان concour مواضيع نموذج نتائج الامن مفتشي نمادج القوات نماذج العمومية القانون 2012 مباريات وزارة الامتحان concours 2014 التعليم


شاطر | 
 

 طرق التخلص من الشعر الزائد نهائيا وإلى الأبد

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Nooha
عضو جديد
عضو جديد


الجنس : انثى
عًٍـمـًرٌٍيَـے• : 24
المشآرڪآت : 9
نقاطي : 461
سٌّمعَتي : 0
برجي : السرطان

مُساهمةموضوع: طرق التخلص من الشعر الزائد نهائيا وإلى الأبد   03.10.15 14:51


طرق التخلص من الشعر الزائد نهائيا - وصفات طبيعية للتخلص من الشعر الزائد نهائيا - خلطات لإزالة الشعر ومنع نموه مجددا
الزنجبيل لمنع نمو الشعر - فوائد الكركم لإيقاف نمو الشعر - طريقة إيقاف نمو الشعر - وصفة سحرية لإيقاف نمو الشعر
كيف أتخلص من الشعر الزائد نهائيا - أسهل طريقة لإزالة الشعر - تجربتي مع الشعر الزائد


يعود السبب في نمو الشعر الزائد إلى هرمون في الجسم يطلق عليه هرمون الأستروجين وهو هرمون ذكوريّ، أمّا إذا كان هذا الهرمون لدى المرأة بنسب عالية يزداد الشعر وتسمّى مشعرانيّة، وممكن أن يكون سبب هذا الشعر الزائد هو تكيّس في المبايض ويمكن أن يكون استعمال بعض الأدوية هو الذي يتسبّب بنموّ الشعر الزائد، أو حالات وراثيّة.


طرق التخلص من الشعر الزائد


إليك بعض الطرق والخلطات الطبيعيّة والآمنة الاستخدام لتتخلصي من الشعر الزائد:

النعناع


كما سبق وذُكر إنّ الشعر الزائد سببه إفراز هرمون الأستروجين و لكن عند تناول الشاي بالنعناع يقوم بالتقليل من إفراز هذا الهرمون في الجسم، وعند تناول الشاي بالنعناع يوميّاً يتمّ تنظيم مستويات هذا الهرمون وقد يكون هذا المشروب كافياً للوقاية من الشعر الزائد.

أوراق الريحان و البصل


تحتاجين من تسع ورقات إلى اثنتي عشرة ورقة من أوراق الريحان، وغشاءً خفيفاً من أوراق البصل، ولاستخدام الخلطة قومي بطحن أوراق الريحان وإضافتها للبصل، وبعد خلطها توضع هذه العجينة على المناطق التي يكثر فيها الشعر الزائد لمدّة شهر.

خلطة الزبادي مع الدقيق والكركم


ضعي ملعقتان من الزبادي مع غرامين من الدقيق، وملعقة واحدة من مسحوق الكركم، وبعد خلطها توضع هذه العجينة على المناطق التي يكثر فيها الشعر الزائد، وتُترك حتّى تجفّ، ومن ثمّ تُفرك برفق، ومحاولة استعمال هذا الخليط بكثرة لبضعة أشهر سيعطيك نتائج جيّدة.

خلطة العسل مع عصير الليمون


اخلطي أربع ملاعق من العسل مع معلقة صغيرة من عصير اللّيمون وضعيه في اتّجاه نمو الشعر، ثمّ بعد ذلك اغسليه بعد خمس عشرة دقيقة ويفضّل استخدامه مرّتين في الأسبوع.

النشا أو دقيق الشوفان مع الليمون


اخلطي ملعقة من النشا أو دقيق الشوفان وضعي قليل من قطرات عصير اللّيمون، وضعيها على الوجه لمدّة عشر دقائق وثمّ افركيها جيّداً وبعدها اغسليها بالماء الفاتر وهي من أفضل الوصفات لتتخلّصي من الشعر الزائد وتعمل على تضييق مسام البشرة.

السكر البنى مع عصير الليمون


اخلطي ثلاث ملاعق من السكر، وملعقة صغيرة من الليمون، وثلاث ملاعق من الماء ليصبح مزيجاً يسهل وضعه على مناطق الشعر وضعيه باتّجاه نموّ الشعر واتركيها على البشرة مدّة خمس عشرة دقيقة، ثمّ افركيها بطريقة دائريّة، ثمّ اغسليها بالماء الفاتر، يقوم الليمون بتفتيح البشرة ويُساعد على تقليل مسام البشرة أمّا السكّر البنيّ يُساعدك على التخلّص من الشعر الزائد، ويجب المداومة عليها كلّ أسبوع مرّة حتّى تحصلي على نتائج مذهلة.

دقيق الحمص والكركم واللبن الرائب


ضعي ملعقة من الكركم مع ملعقة من دقيق الحمص، وملعقة من اللبن الرائب واخلطيهم ثمّ ضعي الخلطة على البشرة لمدّة عشر دقائق حتّى تجفّ ثم قومي بفركها بطريقة دائريّة على حسب اتّجاه نموّ الشعر، واغسلي البشرة بالماء الفاتر ويفضّل استعمالها هذه الوصفة مرّة كلّ أسبوع.

الترمس


انقعي الترمس المطحون في وعاء من الماء، واتركيه منقوعاً من الليل حتّى الصباح، ثمّ صفّيه وبعدها قومي بإزالة الشعر بأيّ طريقة من الطرق كالشمع أو الحلاقة أو الحلاوة وبعدها امسحي المنقوع على الجلد، ويفضل تكرارها يومّياً لمدّة أسبوعين على الأقلّ وبعدها ستلاحظين بطء نمو الشعر في المناطق التي وضعتي الخليط عليها، وبالمواظبة على استعمال هذه الوصفة ستقلّلين من عدد مرات إزالة الشعر، وهذه الوصفة تعتبر من أشهر الوصفات لمنع نموّ الشعر مرّة أخرى.

الزنجبيل


قومي بفرك قطعة من الزنجبيل على المناطق المرغوب لإزالة الشعر واتركيها لمدّة ساعتين ثمّ قومي بغسله بالماء الفاتر، وبعدها ضعي الكريم المرطّب وحاولي تكرار العمليّة في كلّ مرّة تزيلي فيها الشعر ستلاحظين بطء نموّ الشعر فيها ويُعتبر الزنجبيل من أكثر المواد الطبيعيّة التى تعمل على تقليل نموّ الشعر مرّة أخرى.

الكركم واللبن


اخلطي مقدار من الكريم مع القليل من اللبن حتّى يتجانس الخليط ودلّكي فيه الوجه بحركات دائريّة واتركيه لمدّة خمس عشرة دقيقة، ثمّ اشطفيه بالماء البارد.

وصفة البيض


قومي بخلط بياض بيضة واحدة، وملعقة واحدة من السكّر، ونصف ملعقة من دقيق الذرة ليصبح الخليط على شكل معجون ناعم ثمّ افرديه على وجهك واتركيه حتّى يجفّ تماماً، ثم انزعيه وبعدها سوف تلاحظين خروج الشعيرات بكلّ سهولة وألماً أقلّ وتعمل هذه الوصفة بنفس طريقة الشمع لإزالة الشعر ولكن سيكون أقلّ ألماً وعند المداومة على استخدامه يمنع ظهور الشعر مرّة أخرى.

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
طرق التخلص من الشعر الزائد نهائيا وإلى الأبد
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى بريس المغرب - مباريات الشرطة المغربية - مباراة الأمن الوطني :: المنتديات الثقافية :: || المنتدى العام ~ :: هيَ :: أناقة و جمال-