منتدى بريس المغرب - وظيفة المغرب الشرطة المغربية - مباراة الأمن الوطني

الوظيفة في المغرب العمومية و العسكرية - مباراة الأمن الوطني - نتائج ونماذج المباريات - إمتحانات البكالوريا - شؤون المدارس و التعليم - الإجازة المهنية والماستر
 
الرئيسيةالتكوين المهنيمكتبة الصوربحـثالتسجيلدخول
إعلانات
إعلان

توصل بجديد إعلانات الوظائف والمدارس وشؤون مباريات الأمن الوطني

أدخل الإيميل الخاص بك هنا:

(بعد الإشتراك سوف تصلك رسال تأكيد الإشتراك في بريدك، يجب الدخول لبريدك لتأكيدها )

المواضيع الأخيرة
» مباراة لتوظيف جنود من الدرجة الثانية بالقوات المسلحة الملكية برسم سنة 2017
من طرف Adrem اليوم في 8:50

» مباريات التوظيف بموجب عقود للتدريس في اسلاك مؤسسات التربية والتعليم - 23950 منصب. آخر أجل هو 21 يونيو 2017
من طرف Adrem 17.06.17 21:52

» بلاغ حول قبول شهادة الاعتراف بالنجاح في سلك الإجازة للترشيح لمباريات التوظيف بموجب عقود، الترشيح إلى غاية 21 يونيو 2017
من طرف Adrem 17.06.17 21:49

» موعد إعلان نتائج امتحانات الباكالوريا 2017 بالمغرب
من طرف Adrem 14.06.17 22:57

» دليل ما بعد الباكالوريا 2017
من طرف Adrem 14.06.17 22:17

المنتدى على الفايسبوك
Learn English Easily تعلم الإنجليزية بسهولة
منتدى بريس المغرب
منتدى الشرطة المغربية
سحابة الكلمات الدلالية
police المغربي مفتشي الامن المباريات concours القوات المغرب مباريات نماذج الامتحان نمودج 2012 امتحان القانون نموذج العمومية وزارة مواضيع العسكرية امتحانات نمادج التعليم concour شروط نتائج

إرسال موضوع جديد   إرسال مساهمة في موضوع
شاطر | 
 

 أمني سابق يزور إستدعاءات مباريات الالتحاق بالمعهد الملكي للشرطة وينصب على الرغبين في الإلتحاق بالأمن الوطني

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Adrem
الإدارة'''''
 الإدارة'''''
avatar

الجنس : ذكر
مَدينتے• : الرباط
دولتي : المغرب
المشآرڪآت : 6020
نقاطي : 20456
سٌّمعَتي : 8

مُساهمةموضوع: أمني سابق يزور إستدعاءات مباريات الالتحاق بالمعهد الملكي للشرطة وينصب على الرغبين في الإلتحاق بالأمن الوطني   19.11.13 12:48


أمني سابق يزور إستدعاءات مباريات الالتحاق بالمعهد الملكي للشرطة وينصب على الرغبين في الإلتحاق بالأمن الوطني

كشف مصدر مطلع تطورات مثيرة في ملف تزوير استدعاءات مباريات الالتحاق بالمعهد الملكي للشرطة بالقنيطرة، والنصب على الراغبين في الالتحاق بصفوف الأمن الوطني.
وأورد المصدر ذاته أن المصلحة الولائية للشرطة القضائية بالرباط، أصدرت، أخيرا، مذكرة بحث على الصعيد الوطني في حق إطار أمني سابق بالمديرية العامة للأمن الوطني بالرباط، بتهم تتعلق بالنصب وتزوير وثائق تصدرها الإدارات العامة. ووجهت الضابطة القضائية محضرا إلى وكيل الملك تؤكد فيه أن الأبحاث جارية في حق المبحوث عنه، وأن أي معطيات عنه ستشعر بها ممثل الحق العام.
وأورد مصدر أمني مطلع على تطورات الملف أن الإطار الأمني اختفى عن الأنظار، مباشرة بعدما فككت عناصر المصلحة الولائية للشرطة القضائية بالرباط، في الأسبوع الأول من شهر شتنبر الماضي، شبكة مختصة في النصب على الحالمين بالولوج إلى المعهد الملكي للشرطة بالقنيطرة، إذ كانت تقوم بتزوير استدعاءات الضحايا عن طريق وضع شعار المديرية العامة للأمن الوطني أعلى الاستدعاء، وتتسلم منهم مبالغ مالية عن طريق الادعاء بقدرتهم على التوظيف في سلك الشرطة.

واستنادا إلى أبحاث الضابطة القضائية، طلب الإطار الأمني المبحوث عنه من خادمته البحث عن شباب تتراوح أعمارهم مابين 21 و35 سنة، قصد التوسط لهم مع شخصيات نافذة لولوج المعهد الملكي للشرطة دون تعقيدات، وهو ما دفع خادمته إلى البحث عن شباب ينتمون إلى مجموعة من المدن، ضمنها سطات والعيون والبيضاء...، وتسلمت منهم مبالغ مالية مقابل تشغيلهم بصفوف الأمن الوطني.

وفي سياق متصل، حجزت عناصر الضابطة القضائية حاسوبا لدى شقيق الخادمة، وأحالته على المختبر العلمي للشرطة بالبيضاء، كما أحالت هواتف محمولة تعود إلى المتهمين قصد إجراء خبرة علمية عليها، للتأكد من مضمون الاتصالات الهاتفية بين الإطار الأمني السابق وخادمته.
وكانت عناصر المصلحة الولائية فتحت تحقيقا تحت إشراف ممثل النيابة العامة لدى ابتدائية الرباط، وتوجهت عناصر البحث رفقة ضحايا إلى شارع العلويين بشارع بالرباط، كما نصبت كمينا للخادمة بمساعدة شقيقها.

وفي علاقة بالموضوع، أصدرت الضابطة القضائية مذكرة بحث على الصعيد الوطني في حق نادل مقهى بسطات يلقب ب»عمر»، واكتشفت الأبحاث الأمنية مشاركته في عمليات النصب التي تعرض لها الضحايا.

وسبق للضحايا أن سجلوا شكايات لدى ممثل النيابة العامة، يطالبون فيها باسترجاع أموالهم المسلمة إلى أعضاء الشبكة، كما التمسوا بالحكم عليهم وفق ملتمسات النيابة العامة.
يذكر أن الضابطة القضائية أحالت على وكيل الملك لدى المحكمة الابتدائية، خادمة الإطار الأمني السابق رفقة شقيقها بتهمة المشاركة في النصب والتزوير، بينما حررت مذكرة بحث في حق الإطار الأمني بتهم التزوير والنصب.

عبدالحليم لعريبي - الصباح

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.press-maroc.com
 
أمني سابق يزور إستدعاءات مباريات الالتحاق بالمعهد الملكي للشرطة وينصب على الرغبين في الإلتحاق بالأمن الوطني
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى بريس المغرب - وظيفة المغرب الشرطة المغربية - مباراة الأمن الوطني :: وظائف & مباريات :: وظائف عسكرية و أمنية :: مترشحي الامن الوطني Concour Police Maroc-
إرسال موضوع جديد   إرسال مساهمة في موضوع