منتدى بريس المغرب - مباريات وشؤون الشرطة المغربية - مباراة الأمن الوطني - التعليم و الباكلوريا

الوظائف العمومية و العسكرية - الأمن الوطني - نتائج ونماذج المباريات - المصالح الإدارية - شؤون المدارس و التعليم - الإجازة المهنية والماستر
 
الرئيسيةنتائج البكالوريا 2014التكوين المهنيمكتبة الصوربحـثالتسجيلدخول
إعلانات

توصل بجديد إعلانات الوظائف والمدارس وشؤون مباريات الأمن الوطني

(بعد الإشتراك سوف تصلك رسال تأكيد الإشتراك في بريدك، يجب الدخول لبريدك لتأكيدها )

إعلان

سحابة الكلمات الدلالية
نمودج مفتشي concour نمادج police نماذج التعليم العسكرية المغرب وزارة مباريات امتحانات نموذج 2012 الامن امتحان مواضيع القانون ولوج concours نتائج حراس المباريات شروط القوات العمومية
اعلان
المنتدى على الفايسبوك
منتدى بريس المغرب على الفايسبوك

إرسال موضوع جديد   إرسال مساهمة في موضوعشاطر | 
 

 المديرية العامة للأمن الوطني: مباريات لتوظيف 2016 حارس أمن و 248 مفتش شرطة و 62 ضابط شرطة و 50 ضابط أمن و 37 عميد شرطة . آخر أجل هو 18 يوليوز 2013

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوع
Adrem     الجنس: ذكر      المشآرڪآت: 5747     
مُساهمة   02.07.13 16:09


المديرية العامة للأمن الوطني: مباريات لتوظيف 2016 حارس أمن و 248 مفتش شرطة و 62 ضابط شرطة و 50 ضابط أمن و 37 عميد شرطة . آخر أجل هو 18 يوليوز 2013




إعلان مباريات الأمن الوطني 2013




ستنظم المديرية العامة للامن الوطني يوم فاتح شتنبر 2013 بالرباط و الدار البيضاء و القنيطرة و كذا بمدن أخرى بالمملكة إذا استوجب ذلك عدد المترشحين مباريات خارجية لتوظيف 2413 شرطي بمختلف الدرجات حسب المناصب المذكورة أسفله، و يحتفظ بـ 25% من المناصب لفائدة المترشحين من أبناء قدماء المقاومين و مكفولي الامة و قدماء العسكريين و المحاربين.


و يجب على الراغب أو الراغبة في اجتياز المباراة المطلوبة أن يقدم ملف ترشيحه شخصيا إلى المصلحة الإدارية أو إلى مفوضية الشرطة القريبة من محل سكناه و ذلك ابتداء من يوم 04 يوليوز 2013 إلى غاية يوم 18 يوليوز 2013 و هو آخر أجل مصحوبا بالوثائق التالية:

ـ طلب المشاركة بخط اليد،
ـ نسخة من الدبلوم المطلوب لاجتياز المباراة التي وقع عليها اختيار المترشح (ة)،
ـ نسخة من بطاقة التعريف الوطنية مصادق عليها،
ـ نسخة من عقد الازدياد،
ـ ثلاثة أظرفة من نوع (تلصيق ذاتي ـ AUTOCOLLANT) يحملان الطابع البريدي و اسم و عنوان المترشح،


شروط التسجيل:

ـ أن يكون المرشح (ة) من جنسية مغربية؛
ـ أن يكون مؤهلا بدنيا للوظيفة المطلوبة؛
ـ ألا تقل قوته البصرية بدون استعمال النظارات أو العدسات عن 10/15،




طول القامةالمستوى الدراسي المطلوبالسنعدد المناصبنوع المباراة
الإناثالذكور
1m671m70حصريا الإجازة في الحقوق أو دبلوم سلك التكوين في التدبير الإداري للمدرسة الوطنية للإدارة21 سنة على الأقل و 35 سنة على الأكثر في فاتح يناير من السنة الجارية37عميد شرطة
1m671m70دبلوم الدراسات الجامعية العامة أو دبلوم الدراسات الجامعية المهنية21 سنة على الأقل و 30 سنة على الأكثر في فاتح يناير من السنة الجارية62ضابط شرطة
1m671m73دبلوم الدراسات الجامعية العامة أو دبلوم الدراسات الجامعية المهنية21 سنة على الأقل و 30 سنة على الأكثر في فاتح يناير من السنة الجارية50ضابط أمن
1m671m70شهادة النجاح بفصلين في السنة الاولى من الدراسات الجامعية21 سنة على الأقل و 30 سنة على الأكثر في فاتح يناير من السنة الجارية248مفتش شرطة
1m671m73شهادة الباكالوريا21 سنة على الأقل و 30 سنة على الأكثر في فاتح يناير من السنة الجارية2016حاس أمن


المواد الكتابية للمباريات:

ـ تحرير موضوع عام وجوبا باللغة العربية،
ـ تحرير موضوع عام باللغة الفرنسية أو الإسبانية.


ملحوظة:

ـ إن الطلبات الواردة عن طريق البريد لن تؤخذ بعين الاعتبار؛
ـ على المترشحين المنتمين لإحدى الإدارات العمومية أن تكون طلباتهم مؤشرا عليها من طرف رئيس المصلحة

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.press-maroc.com
P-Man     الجنس: ذكر      عًٍـمـًرٌٍيَـے•: 26      مَدينتے•: فاس      المشآرڪآت: 1444     
مُساهمة   02.07.13 16:23


نوذج طلب خطي باللغة العربية و الفرنسية لمباراة الأمن الوطني

http://www.press-maroc.com/t192-topic

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
amine84     الجنس: ذكر      عًٍـمـًرٌٍيَـے•: 30      مَدينتے•: الرباط      المشآرڪآت: 84     
مُساهمة   02.07.13 17:09


شكرا جزيلا

وبالتوفيق للجميع

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
monari66@hotmail.fr
jenat     
مُساهمة   02.07.13 17:54


سلام عليكم، انا عندي تلاتين سنه1983-04-26 بغيت نعرف واش باقي عندي الحق ندفع او لا،جوبوني الله يخليكم

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
mohamed9     
مُساهمة   02.07.13 19:38


نعم يمكنك الترشح لمباراة الأمن الوطني لأن في فاتح يناير 2013 كان سنك اقل من 30 سنة ...
ولم تكمل 30 سنة الا في شهر ابريل 2013 .

بالتوفيق

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
jenat     
مُساهمة   02.07.13 20:56


مشكور خويا ، وجزاك الله خيرا

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
youssef sahmoudi     الجنس: ذكر      عًٍـمـًرٌٍيَـے•: 21      المشآرڪآت: 3     
مُساهمة   02.07.13 21:54


SALAM ANA MN MAWALID 20-03-1992 WACH MOMKINE NDWZ LCONCOURS

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
P-Man     الجنس: ذكر      عًٍـمـًرٌٍيَـے•: 26      مَدينتے•: فاس      المشآرڪآت: 1444     
مُساهمة   02.07.13 22:09


youssef sahmoudi كتب:
SALAM ANA MN MAWALID 20-03-1992 WACH MOMKINE NDWZ LCONCOURS

للأسف اخي لا يمكنك الترشح هذه السنة ، لأن كما فس الشروط يجب ان تكون عندك 21 سنة في فاتح يناير 2013 ... وانت حينها كان سنك اقل من 21 سنة

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
SouS     
مُساهمة   03.07.13 0:15


W li dayriin ndaader

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
mohamed9     
مُساهمة   03.07.13 10:46


SouS كتب:
W li dayriin ndaader

اخي الفيصل هو الاختبار الطبي .. فعليك ان لا تقل قوة بصرك عن 10/15
بغظ النظر عن كونك تضع نظارات او لا .
بالتوفيق

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
??????     
مُساهمة   03.07.13 17:43


سؤالي هو هل يعتبردبلوم التكوين المهني دبلوما للدراسات الجامعية المهنية ويخولني للترشح لمباراة ضابط شرطة أو ضابط أمن؟ علما أني حاصل على باكالوريا، وإن كان كذلك فهل يمكنني الترشح للمباراتين على ان يتم اختياري لاجتيار احداهما ام يجب ارسال ملف واحد فقط؟ مشكورين

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ayoubio     
مُساهمة   04.07.13 13:46


السلام عليكم يا اخوتي 
انا شاب مغربي 27 سنة 
حاصل على الباكالوريا في 2007 علوم
دبلوم في الصناعة الميكانيكية 2011 fabrication mécanique
ISTA -   OFPPT
هل استطيع المشاركة ؟؟؟    و في اي مجال؟؟؟؟ 

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
P-Man     الجنس: ذكر      عًٍـمـًرٌٍيَـے•: 26      مَدينتے•: فاس      المشآرڪآت: 1444     
مُساهمة   04.07.13 17:20


الحسان كتب:
سؤالي هو هل يعتبردبلوم التكوين المهني دبلوما للدراسات الجامعية المهنية ويخولني للترشح لمباراة ضابط شرطة أو ضابط أمن؟ علما أني حاصل على باكالوريا، وإن كان كذلك فهل يمكنني الترشح للمباراتين على ان يتم اختياري لاجتيار احداهما ام يجب ارسال ملف واحد فقط؟ مشكورين

دبلوم التكوين المهني لا يمكنك من الترشح لمباراة الضباط في سلك الشرطة ، لأن المطلوب كما هو معلن ، دبلوم الدراسات الجامعية ، اي دبلوم مؤخوذ من إحدى الجامعات المغربية ، أو ما يعادله في حالة الجامعات الاجنبية .

اما الترشح لمباراتين في نفس الوقت فاعتقد أن هذا غير ممكن .

بالتوفيق

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
SAIDA84     الجنس: انثى      عًٍـمـًرٌٍيَـے•: 30      المشآرڪآت: 1     
مُساهمة   05.07.13 14:24


بالتوفيق للجميعcheers cheers

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
karima d     
مُساهمة   09.07.13 23:07


salam ana men mawalid 1994 beghayt n3raf wach ghada nt9ebl ola la

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
zakariaa     
مُساهمة   11.07.13 19:19


 انا حاصل على الاجازة المهنية هل استطيع اجتياز مباراة مفتش شرطة او ضابط شرطة??????

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
P-Man     الجنس: ذكر      عًٍـمـًرٌٍيَـے•: 26      مَدينتے•: فاس      المشآرڪآت: 1444     
مُساهمة   12.07.13 16:12


zakariaa كتب:
 انا حاصل على الاجازة المهنية هل استطيع اجتياز مباراة مفتش شرطة او ضابط شرطة??????

إذا كان عندك ال deug تابع لإحدى الجامعات ، فيمكنك ذلك

بالتوفيق

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
IM@D     الجنس: ذكر      المشآرڪآت: 532     
مُساهمة   14.07.13 1:22


karima d كتب:
salam ana men mawalid 1994 beghayt n3raf wach ghada nt9ebl ola la
 السلام عليكم 
كل ما يتعلق بالسن فهو مدرج في خانة السن في الدجول المرفوق بالموضوع ( او كما هو موضح من خلال الجدول اسفله)



 المرجو تجنب الكتابة بلغة الشات 
وشكرا

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
rachid 1999     الجنس: ذكر      عًٍـمـًرٌٍيَـے•: 31      المشآرڪآت: 3     
مُساهمة   14.07.13 15:50


karima d كتب:
salam ana men mawalid 1994 beghayt n3raf wach ghada nt9ebl ola la

 LA ASIN MOHIM.

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 

المديرية العامة للأمن الوطني: مباريات لتوظيف 2016 حارس أمن و 248 مفتش شرطة و 62 ضابط شرطة و 50 ضابط أمن و 37 عميد شرطة . آخر أجل هو 18 يوليوز 2013

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى بريس المغرب - مباريات وشؤون الشرطة المغربية - مباراة الأمن الوطني - التعليم و الباكلوريا ::  ::  ::  :: -
إرسال موضوع جديد   إرسال مساهمة في موضوع
منتدى بريس المغرب Press-Maroc.com

الرئيسية   |  إتصل بنا   |   مكتبة الصور   |   س.و.ج   |  تبرع بإعتمادك للمنتدى |  قانون منتدى بريس المغرب |  رفع الصور

جديد الوظائف والمستجدات منتدى بريس المغرب

↑ Grab this Headline Animator

للإعلان في المنتدى راسلنا بالضغط هنا 

| 21.11.14 |

كل ما ينشر على هذا المنتدى لا يعبر بالضرورة عن رأي الإدارة