منتدى بريس المغرب - مباريات الشرطة المغربية - مباراة الأمن الوطني - التعليم و الباكلوريا

الوظائف العمومية و العسكرية - الأمن الوطني - نتائج ونماذج المباريات - المصالح الإدارية - شؤون المدارس و التعليم - الإجازة المهنية والماستر
 
الرئيسيةنتائج البكالوريا 2014التكوين المهنيمكتبة الصوربحـثالتسجيلدخول
إعلانات
إعلان

توصل بجديد إعلانات الوظائف والمدارس وشؤون مباريات الأمن الوطني

(بعد الإشتراك سوف تصلك رسال تأكيد الإشتراك في بريدك، يجب الدخول لبريدك لتأكيدها )

المواضيع الأخيرة
» المعهد الملكي للشرطة Institut Royal de Police
من طرف Adrem أمس في 10:59

» إمتحانات البكالوريا 2015 : تمديد الفترة المخصصة لترشح الأحرار الإجتياز إمتحانات البكالوريا إلى 30 يناير 2015
من طرف Adrem 23.01.15 15:01

» كيف تصبح شرطيا ؟ - حصري -
من طرف زائر 22.01.15 19:59

» ✪الشيخ عبد القهار كشف مجاني جلب الحبيب فك السحر هاتف 0021653448826✪
من طرف زائر 19.01.15 19:52

» الاستراتيجية الوطنيـة للتشغيـل جاهـزة و منحة المعطلين بيد بنكيران
من طرف Adrem 19.01.15 12:28

» الوكالة الوطنية لإنعاش التشغيل و الكفاءات: توظيف لفائدة شركة رونو طنجة في عدة وظائف مرتبطة بصناعة السيارات.
من طرف زائر 19.01.15 11:20

سحابة الكلمات الدلالية
مباريات نتائج concour نمادج نموذج العمومية المغرب المباريات مواضيع وزارة نماذج امتحان العسكرية الامتحان امتحانات القانون concours 2012 حراس مفتشي نمودج شروط الامن police القوات 2014
اعلان

إرسال موضوع جديد   إرسال مساهمة في موضوعشاطر | 
 

 وزارة التعليم العالي بسلطنة عمان: وظائف أكاديمية شاغرة العلوم التطبيقية للعام الأكاديمي 2012-2013

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوع
P-Man     الجنس: ذكر      مَدينتے•: فاس      المشآرڪآت: 1452     
مُساهمة   26.11.11 19:12


وزارة التعليم العالي بسلطنة عمان: وظائف أكاديمية شاغرة العلوم التطبيقية للعام الأكاديمي 2012-2013


  • سلطنة عمان
  • وزارة التعليم العالي
وظائف أكاديمية شاغرة
بكليات العلوم التطبيقية للعام الأكاديمي
2012/2013

تعلن وزارة التعليم العالي في سلطنة عمان أنها بصدد توظيف أعضاء هيئة تدريسية ذات خبرة و كفاءة للتخصصات التالية:

  • تقنية المعلومات,
  • الإعلام,
  • إدارة الأعمال الدولية,
  • التصميم,
  • الهندسة,
  • و اللغة الإنجليزية.
كامل تفاصل الشواغر و طريقة التقدم لها متوفرة في موقع الكليات:

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
?????     
مُساهمة   26.01.13 8:07


[right]السلام عليكم ورحمة الله
وبركاته
[/right]


[center]المسئولون لإخوةا
[/center]


[right]أما عن سيرتي الذاتية باختصار:
[/right]


[right]المؤهلات العلمية
[/right]


[right]الاسم: جيرنو أحمد جالو
[/right]


[right]تاريخ ومكان الميلاد: 3/ 1/ 1978 يومبول/ داكار/ السنغال.
[/right]


[right]الجنسية: من أصول سنغالية، ويحمل جنسية سودانية بالتجنس.
[/right]


[right]-مسجل في دكتوراه الإعلام- إذاعة وتلفاز جامعة أم درمان.
[/right]


[right]-حئر على ماجستيرالإعلام- إذاعة وتلفاز جامعة أم درمان.
[/right]


[right]-حئر على ماجستيرالإعلام- جامعة إفريقيا العالمية.
[/right]


[right]-حئر على ماجستيرتعليم اللغة العربية للناطقين بغيرها.
[/right]


[right]-مسجل دكتوراة في تعليم اللغة العربية للناطقين بغيرها.
[/right]


[right]-بكلاريوس آداب- إعلام.
[/right]


[right]شهادات أخرى في الشريعة والدعوة في فرع جامعة الإمام بموريتانيا-
والسودان.
[/right]


[right]-شهادة في قيادة الحاسوب.
[/right]


[right] 
[/right]


[right]الخبرات العملية:
[/right]


[right]-محاضر في معهد اللغة العربية بجامعة إفريقيا العالمية .
[/right]


[right]-مترجم من العربية إلى الفرنسية والعكس في مجلس الشباب العربي والإفريقي.
[/right]


[right]درس اللغة العربية والعلوم الشرعية في السنغال لمدة لا تقل عن عشر سنين.
[/right]


[right]-شارك في تدريب معلمي اللغة العربية في المعهد الإسلامي بداكار، ويحمل
ثلاث شهادات في هذا المجال.
[/right]


[right]-عمل مدربا لطلاب جامعة إفريقيا في علوم الاتصال. (دورة إعلامية/ دورة في
علوم الاتصال). ونال تكريما في ذلك.
[/right]


[right]-عمل رئيسا لتحرير جريدة الشروق ومجلة الضياء لمدة سنتين، ويزيد.
[/right]


[right] 
[/right]


[right]-اللغات التي يعرفها:
[/right]


[right]العربية بمستوى عالٍ كتابة وتواصلاُ .....
[/right]


[right]الفرنسية.
[/right]


[right]-الانجليزية (بعض الشئ).
[/right]


[right]-بعض اللغات الإفريقية: مثل الولوفية بإتقان، والفلانية بدرجة عالبة.
[/right]


[right]أنتظر جوابكم الكريم في أقرب فرصة ممكنة - يحفظكم الله، ويرعاكم، وعلى
الخير يسدد خطاكم.
[/right]


[right]والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
[/right]


[right] 
[/right]


[right]...
[/right]


[right]00962788723562
[/right]


[right]0024919278238
[/right]


[right]00249918266620
[/right]


[right]00249917902893
[/right]


[right]00221777970795
[/right]


[right]والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
[/right]


 

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
????????     
مُساهمة   13.03.13 14:23


انا سفيان علي من السودان
حاصل علي درجة البكالورويس والماجتسير في تقنية المعلومات
واعمل في وظيفة واستاذ جامعي محاضر في 4 جامعات
ارغب في العمل في جامعاتكم المؤقرة

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 

وزارة التعليم العالي بسلطنة عمان: وظائف أكاديمية شاغرة العلوم التطبيقية للعام الأكاديمي 2012-2013

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى بريس المغرب - مباريات الشرطة المغربية - مباراة الأمن الوطني - التعليم و الباكلوريا ::  ::  :: -
إرسال موضوع جديد   إرسال مساهمة في موضوع
منتدى بريس المغرب Press-Maroc.com

الرئيسية | إتصل بنا | مكتبة الصور | س.و.ج | تبرع بإعتمادك للمنتدى | قانون منتدى بريس المغرب | رفع الصور

جديد الوظائف والمستجدات منتدى بريس المغرب

↑ Grab this Headline Animator

للإعلان في المنتدى راسلنا بالضغط هنا

| 25.01.15 |

كل ما ينشر على هذا المنتدى لا يعبر بالضرورة عن رأي الإدارة