منتدى بريس المغرب - وظيفة المغرب الشرطة المغربية - مباراة الأمن الوطني

الوظيفة في المغرب العمومية و العسكرية - مباراة الأمن الوطني - نتائج ونماذج المباريات - إمتحانات البكالوريا - شؤون المدارس و التعليم - الإجازة المهنية والماستر
 
الرئيسيةالتكوين المهنيمكتبة الصوربحـثالتسجيلدخول
إعلانات
إعلان

توصل بجديد إعلانات الوظائف والمدارس وشؤون مباريات الأمن الوطني

أدخل الإيميل الخاص بك هنا:

(بعد الإشتراك سوف تصلك رسال تأكيد الإشتراك في بريدك، يجب الدخول لبريدك لتأكيدها )

المواضيع الأخيرة
» القوات المساعدة: مباراة لولوج سلك تلاميذ مساعدين ضباط الصف - شعبة التأطير فوج 2017 -2019 آخر أجل هو 08 يونيو 2017
من طرف P-Man 24.05.17 23:51

» شروط الالتحاق بمجموعة مدارس الدرك الملكي
من طرف زائر 23.05.17 19:59

» تاريخ إجراء الامتحان الوطني الموحد لشهادة البكالوريا 2017
من طرف P-Man 23.05.17 13:44

» تاريخ إجراء الامتحانات الجهوية للسنة الأولى بكالوريا 2017
من طرف P-Man 23.05.17 13:41

» ألاف مناصب الشغل بشركة فولسفاغن لصناعة السيارات بطنجة 2017
من طرف Adrem 15.05.17 14:22

المنتدى على الفايسبوك
Learn English Easily تعلم الإنجليزية بسهولة
منتدى بريس المغرب
منتدى الشرطة المغربية
سحابة الكلمات الدلالية
نموذج نمادج العمومية 2012 امتحان وزارة police المغربي مفتشي concour مواضيع شروط الامن امتحانات القوات نماذج نمودج نتائج المباريات التعليم concours مباريات الامتحان العسكرية القانون المغرب

منتدى بريس المغرب - وظيفة المغرب الشرطة المغربية - مباراة الأمن الوطني

منتدى بريس المغرب - وظيفة المغرب الشرطة المغربية - مباراة الأمن الوطني - التسجيل - القوانين


القانون العام لهذا المنتدى


عزيزي العضو(ة), هذا المنتدى هو ساحة نقاش و حوار رحب بين اعضاء ينتسبون إلى اسرة احلى منتدى الوافية. إن المديرين و المشرفين على هذا المنتدى يسهرون على سيره بشكل يجعله منبع نشاط و تبادل شيق و بناء. و لن يترددوا بإلغاء و ايقاف أي مساهمات مشكوك بها أو ذات طابع تعسفي, لا أخلاقي او مهين لشخص أو جماعة. تتعهد إذاً بأن تتحلى بأخلاق عالية و تصرفات مثالية زهاء اعضاء المنتدى مهما اختلفت آراؤهم عن آرائك و أن تكون عضواً فعالاً و إيجابياً. أنت تقر أيضاً أن كل الآراء و الأفكار المتواجدة في مساهماتك هي تحت مسؤوليتك الشخصية و تعبر عن رأيك الشخصي المحض و لا علاقة أو مسؤولية لأعضاء المنتدى أو المديرين أو المشرفين أو أحلى منتدى بها. و بالتالي لا أحد غيرك يكون مسؤولاً قضائياً عن محتوى مساهماتك غيرك أنت فقط.

هذا المنتدى يستعمل ملفات الإرتباط (الكوكيز) لتخزين معلومات تخص رصيدك على جهازك. ملفات الإرتباط هذه لا تتضمن أية معلومات شخصية عنك, فائدتها فقط تحسين جودة التصفح في المنتدى. بالنسبة لبريدك الالكتروني , هو يُستعمل فقط لتأكيد عملية تسجيلك في المنتدى أو لإرسال كلمة السر الخاصة بك في حالة نسيانها.

- تمنع منعاً قاطعاً كل المساهمات التعسفية و الهادفة فقط إلى إثارة الشغب أو المهينة لشخص أو جماعة أو ثقافة أو ديانة...إلخ. نفسها نفس المساهمات التي تحتوي على سب أو شتم أو تهجم أو الفاظ جارحة او غير محترمة او اباحية...إلخ هي مساهمات غير مقبولة بتاتاً في هذا المنتدى و تعرض صاحبها الى إلغاء اشتراكه و المتابعة القضائية في حين الشكاية ضده.
- تمنع منعاً قاطعاً كل المساهمات الداعية أو المشيرة من قريب أو بعيد إلى أفعال غير قانونية.
- إذا كنت تريد أن تساهم بمحتوى (سواءً كان موضوع أو صورة) اقتبسته من موقع آخر, تأكد قبل أن تضعه في هذا المنتدى أنه ليس ذا حقوق طبع أو نشر محفوظة ولا تضعه أبداً في هذا المنتدى قبل أن تطلب رخصة كتابية من صاحبه الأصلي أو من الموقع الذي اقتبسته منه.
- تحل بالصبر و أدب الحوار و النقاش و بعد المساهمة انتظر دورك الى ان يساهم احد الأعضاء بعدك قبل أن ترد عليه من جديد. فلا داعي لأن ترسل عدة مساهمات متتالية تحتكر بها النقاش لوحدك فاعضاؤنا لا يستحبون ذلك.

كل المساهمات المخالفة للقوانين أعلاه سيتم تعديلها أو حذفها دون تردد أو سابق إنذار. ولا تنس أبداً عزيزي العضو أن عالم الانترنيت ليست أدغالاً لا قانون يحكمها و لا تعتقد أن جلوسك وراء حاسوبك يضمن لك سرية هويتك...!

بضغطك على الزر "أنا موافق على هذه الشروط" المتواجد أسفله:
- تقر أنك قرأت قوانين هذا المنتدى باكملها.
- تقر أنك توافق دون قيد أو شرط عليها و تتعهد باحترامها.
- تعطي للمديرين و المشرفين على هذا المنتدى الحق في حذف, نقل أو تعديل أي موضوع أو مساهمة صدرت منك في هذا المنتدى إذا اقتضت الضرورة.

  • يمنع التسجيل بأسماء مخلة بالأدب أو غير لائقة
  • يمنع الكتابة بلغة الشات ( في عنوان أو موضوع أو رد)
  • يجب إدخال بريد إلكتروني صحيح لتتمكن من تفعيل حسابك

في حالة عدم معرفتك طريقة تفعيل حسابك بعد التسجيل , ستقوم إدارة المنتدى بتفعيل حسابك في وقت لاحق ; لدى المرجوا معاودة الدخول للمنتدى بعد ذلك.